Saturday, October 11, 2008

بعد بعد .. ضايقونا أكثر




ما خلصنا من شين عليكم

ياتلنا القطرية

آه يالقهر

توه واصلني هالمسج


عزيزي العميل، من الممكن أن تواجه انقطاعا في الخدمة يوم 12 أكتوبر نتيجه لتطوير الشبكة. شكرا لتفهمك


شكووو شكووووووو ماني متفهمه زيييين

يعني ما تعرفون تسوونها على مراحل

ما تعرفون تدزون مسج تقولون بس من الساعة كذا لي الساعة كذا

تبون تخلونا نقعد طول اليوم نسب ونتحسر ما عندنا خط ثاني

مو يمكن يومها بدق على ثلاث سبعات اسم الله علي

خل تفتح شركة عامة الشعب وشوفوا شلون أحول عندهم

من الحين شباب وشابات

رقمي 51111111

73 comments:

الـبـيـرق said...

نـاطـريـن الـشـركـة الـيـديـدة تـنـزل بـالـسـوق بـاخـذلـي رقـم ذهـبـي

:d

الـبـيـرق said...
This comment has been removed by the author.
والموت يعشق فجأه مثلي..والموت مثلي لايحب الإنتظار said...

zooz عزيزتي

حطيتلج تعليق عندي.. وقفته مؤقتا ليمن اشوف حل اما انشر او لا!!! شرايج بالكلام؟

نون النساء said...

اتخيلي عاد اتيي الثالثة
وتكسر فينا كسرة مو طبيعية
لووووووووول

شيفكنا من مثلث الشر

:P

يا حلات خط البيت

لا نحسده بعد ويصير الدقيقه فيه 50 فلس

X_X

نون النساء said...

الموت يعشق فجأة :

قريت الجزء الثاني

:P

في ناس راح تنتقد
اتعرفين مجتمع البلوقريه
شيفكج

ZooZ "3grbgr" said...

مناير انتي شكو باللي مو عاجبه هذا بلوقج وكيفج وانا شفت الموضوع مثل الفنان اللي يرسم بورتريه شخصي كل من يشوف نفسه بالطريقة اللي تعجبه واللي يعرفج اهو اللي يحكم ودام اللي بالنت ما يعرفونج فما أعتقد يقدرون يعرفون اذا هذا غرور او مبالغة او حقيقه تعيشينها

خفوا عن البنية :)

والموت يعشق فجأه مثلي..والموت مثلي لايحب الإنتظار said...

العزيزة zooz

شنسوي.. وصلت للايميل و التليفونات يطلبون مني اشيله!!!

صراحة ما اشوف شي فيه مبالغة او غرور!! بالعكس هي مجرد سرد حقائق ما عليها غبار معروفة وقمت فيها..تصدقين ان بعض الكلام اخذته من أفواه المقربين.. وشخص كتبلي وصف دقيق .. زين ماحطيته جان شيفكني:)

اسمحيلي زووز اعلق على نون النساء

العزيزة نون النساء

بذمتج الكلام فيه شي؟؟ ولمن قريتي ليش ماعلقتي:P

الله يسامحهم

esTeKaNa said...

واي انا بستخدم لاسلكي مال اول
:pP~
وبعدين
شنو هالاستهبال
:(

Enter-Q8 said...

انزين عادي اعتذروا
اما لو زين غسلي ايدك و يحاسبونك بعد

ابو لطيف said...

مردنا على
قوطين روب
وخيط

:(

secret said...

شنو موضوع الصورة؟

و بعدين ليش مناشبتني على الرقم؟

بس ما ابيه خلاص
:)

حسام بن ضرار said...

يمعوده زين منهم - اقصد حسناً فعلوا - دزوا مسج

شين للإتصالات يطيحون شبكتهم بدون مسج ولا بطيخ

مره كنت اكلم المدام على الموبايل، كل ما اتصل بقول حرفين، تطيح المكالمه ولا يمديني اكمل جملتي

طبعاً من اول ثانية النظام يحسب على المتصل سعر دقيقه

من المسؤول إن يعوضني بسبب شبكت شين الزفت؟

خل يعطوني من غرشة الحلاو اللي بإيد الياهل اللي بداعيتهم يمكن افكر اسكت عنهم

:)

Mok said...

من زمان شركة تعبانه


وهاردلك على الخرعه في مدونتي

:)

Yin said...

أضيف صوتي لأبو لطيف وأقول نرد على قوطيين روب وخيط لوول

ما أدري شلون كنا عايشين قبل 15 سنة لا تلفونات ولا عماة عين وشزينا والله

:Pp

زوز لا تطلعين من البيت يومها :)

abu eldestor said...

جربت الوطنية وجربت شين
كل وحده أرده من الثانية
يازين خطوط السعودية أو الامارات
رخص و جودة

Blog 3amty said...

وعلامي أدق عليج ما تردين !!

:S

Eng_Q8 said...

شكرا لتفهمج :p

KuWaIt MaStEr said...

انا مادري ليش اكره الوطنيه وايد يبوقون اليوم اعبي رصيد باجر يخلص جان افيخ منهم واقطها بويهم قلت لهم انا كل يوم رصيدي يخلص جان اقط خطهم بويهم واشتري ايزي
الله يخلي تلفون البيت بلاش محد يتسخدمه لو يخلونه بفلوس الكل يبيه

Kuwait said...

ممكن تحجزيلي وياج رقم
50000000
جيكيلي يقولون وزعوا ارقام صج او لا :\

بس said...

يا زوزو


ترى زين أحد بلغج و خبرج

و لا جان على شين فمثل الاطرش بالزفة

:(

ZooZ "3grbgr" said...

البيرق

انا مابي ذهبي
ماسي ولا فولاذي
;D

ZooZ "3grbgr" said...

نون النساء

لي طلعت الثالثة بعد خرطي
ساعتها باخذ خط دولي

عاد تدرين
اخر خبري بتلفون البيت من سنيييييين
ما اتكلم فيه لو يمي ولا أرد عليه
عاد أمي شنو تعصب تقول ردي
أقولها بالدوام يعطوني فلوس علشان أرد
تبيني أرد هني ببلاش؟ لووول

ZooZ "3grbgr" said...

استكانه سوي اضراب
انتي تقدرين تلوين ذراعهم
لا تروحين اي قهوة
:p~~~

ZooZ "3grbgr" said...

وين اعتذروا
انا كتبت مسجهم كامل
ما اشوف فيه اعتذار
شكرا لتفهمك
وان ما تفهمت اقلب ويهك
كلهم بالهوا سوا

ZooZ "3grbgr" said...

ابو لطيف

عاد في شركة مستخدمة القوطيين والخيط باعلاناتها وحملتها الاعلانية راح تبلش خلال شهر تقريباً
وهي شركة اتصالات كويتية بعد
بس ما تشتغل بالكويت
:">

Sn3a said...

يمكن لان عيدميلادي
ومتوقعين زحمه مسجات ومكالمات على تلفوني

لاتلومينهم
انا شخصيه اجتماعيه كبيره ولها وزن بالبلد
;p

ZooZ "3grbgr" said...

سيكرت

لووووووووووووول
ماعوزك رقمي رقمي
أفا عليك من عنوني
الرقم لك كله
انا باخذ 51111115
واللي يخربط بالواحدات بيطلع عينك

وبعدين الصورة هذي بفلسطين

الوطنية الفلسطينية للاتصالات تعلن عن دعم الفريق النسوي لكرة القدم

http://www.wataniya-palestine.com/media_press.php?id=9

ZooZ "3grbgr" said...

حسام

انت ما جربت الوطنية
هذول يفكونك من الموضوع من اساسه
ما يشبكون الخط طوط طوط طوط سريع
اليوم قاعده اتصل يفصل
فوق 12 مره بقول حق اهلي فتحوا الباب
الجرس مو راضي يشتغل وناسية مفتاحي
رحت طقيت الدريشة عشان سمعوني

ZooZ "3grbgr" said...

موكا

الله يستر من اليديدة
i hope it'll meet our expectations

خرعتي في مدونتك
خلتني افتح ليتات الدور الثاني كله
لوووووووووووول
مجرم

ZooZ "3grbgr" said...

ينيونه

وحشتيني والله
شكله بيزيد الطلب على القواطي
تهقين نقدر نعيش بدون موبايلات؟
ساعتها وزارة المواصلات بينتهزون الفرصة ويسوون مكالمات البيت بفلوس

شلون ما اطلع شلوووون
باجر 12-10
دوااااااااااااااام

:\

ZooZ "3grbgr" said...

ابو الدستور

كاهم يونا السعوديين
لازم يبيضون الويه
ناس وايد ناطرينهم

ZooZ "3grbgr" said...

بلوق عمته

هااااااااا ليش الفضايح
انا خذت هالرقم علشان عمتك مكتتبه بالشركة بونسها ما هقيتها تعطيك رقمي

وانا اقول شنو هالرقم الخردة اللي داق علي

كسرت خاطري بييبلك خط
;p~~~~~

ZooZ "3grbgr" said...

باش مهندسنا

انا مخي مقفل باجر 12-10
ماني متفهمه
وبدق اتحلطم
اوريهم

ZooZ "3grbgr" said...

كويت ماستر

مابي اجذب
عمري ما استخدمت الاكسبرس
بس صج وايد يقولون هالحجي
يخلص بسرعة وكل ما الواحد يدق عليهم
يطلعون كشف الحساب ويقولون خدمات فنتك
ماصارت فنتك فناتك

ZooZ "3grbgr" said...

سويت كويت

خوش رقم لوووووول
احس الواحد يتعرجب لما يدقه
جنه صخر وصلابيخ
ههههههههههه

يقولون يوزعون بس للفي آي بي
وطبعا انا وعمة ولد أخوها منهم
بس يوزعون أقولج

ZooZ "3grbgr" said...

بس

مادري زين ليش عايشين بعد
عملائكم يشتكووووون
الله يا كثر اعلاناتكم
ما خليتوا برنامج ما رعيتوه
حتى الشوتايم ونور وبطاط بيديان
ما تبون تصرفون على المسجات

ZooZ "3grbgr" said...

سنعه

بعد عمري والله
كل عام وانتي بألف خير
يلا بغنيلج
هابي بيرزدي طويووو
هابي بيرزدي طويووو
هابي بيرزدي هابي بيرزدي
هابي بيرزدي طويوووووووووووووو
يا جميييييل
يابو الفازاط
خلاص خلاص سامحتهم

:)))))))))))))))

Salah said...

أحسن واحد ياخذ اجازة من الازعاج والتلفونات!

لازم تستانسين!

أعتقد 777 راح يضل شغال

جربي وقولي لنا...

ZooZ "3grbgr" said...

صلاح

على قولتك
ماني مكلمة أحد
وبسمع البي بي سي العربية
90.1
والمؤشر احمر احمر احمر

As YoU LiKE said...

من الممكن تفصل
يعني مو أكيد :)

شكل اسهمج بزين وقاعدة ترفعين لهم :)

ZooZ "3grbgr" said...

ازيولايك الازيولايكي

لا عندي لا اسهم زين ولا الوطنية
بس انا مجربتهم لما يقطعون يحرونك
القطع يصير بضمير
وتكون منطقة كاملة ما تقدر تتكلم
قبل شزينهم لما يقطعون يكون من 3-6 مثلا
معظم الناس ببيوتهم نايمين
الحين لأ بنقطع وانت كيفك
هذا اللي يقوله مسجهم
انا اتكلم على اسلوب المسج

والحق ينقال
لازم اتكلم
عندي اسهم في فيفا :)

mo3ath said...

الله يستر لاتشتري زين الشركه الثالثه ونقعد على بساط الفقر :D

باجر بسكر جهازي والي يبني يدق على البيت :p

Makintosh said...

عيل انا ابي 52222222
عاد اخذيلج تلفون امج وله احد من البيت احتياط
لانه دايما جذي لما يقطعون الخط تكونين في امس الحاجه حقه

-mate said...

جم تبيعين رقمج؟

;p

سرحان said...

عزيزتي

الإنقطاع غالبا ما يكون ما بين 2 إلى 8 صباحا... و بالعكس، أنا أرى إنه شيء جميل أن تخطر الشركة عملاءها بالإنقطاع ليتسنى لهم توفير خط بديل حسب احتياجاتهم

صبا said...

وان بعد ناطره يفتحون الشركه اليديده

وحذف ارقام زين بالسكه


دقيت عليج

ولا الحلوه كويت ماخذه رقمج
الذهبي

صار مخامط

؛)

Funny Q8i said...

انتو مو عارفين السالفة

لازم كل واحد يكون عندة من كل شركة خط

علشان تمشي الامور

;P

Tوتحيّا

الطائر الحر said...

كلهم نفس الشيء الشركات الثلاثه خدماتهم حق الناس اللي بره بس واحنا ماكلينا اكاااال ....

مع احترامي للجميع...صج لي قال المثل صخلت الفريج ما تحب الا التيس الغريب

Safeed said...

الثريا .. فيه الحل :)

JiBLa CiTY said...

تدرون انه كانت فيه فكرة عجيبة
لكن الوزارة الموقرة منعتها؟

وهي تركيب شبكات واي فاي
WiFi HotSpot

تكون موجودة بكل مكان نفس شبكات ال GSM

ويكون تلفونك عليه برنامج سكايب
وتكلم ببلاش :)

واذا بغيت رقم ارضي تعرفة بسيطة
وهالشغلة كما عرفت منعت بالخليج بعد لان هالشي راح يخسر الربع

وكان هالمشروع معروض في معرض جايتكس بدبي

ولكن الشركة ماقدرت تاخذ تصاريح من وزارات المواصلات
ليش ياترى؟
:)

THE BOSS said...

طاف اليوم وما صار عندي شي وما فيه اي خلل الا انهم دزولي مسج عزيزنا العميل من قدي انا عزيزهم لقد و صلت% 90 من رصيد حسابك تعال ادفع بالتي هي احسن
شفتوا شلون يعزوني
طيبين وحلوين وما نحبكم
وعطني ولعه

White Wings said...

من شاف دعاياتهم
!!!

حياتي هدف مو عبث said...

ما أحبهم

لأن مره نطرت أسبوع كامل

عشان مسج ستينق

وبعدها رحت لزين

:)

ShaymoOona said...

تدرين مره كان في خطا بالشبكه ام تي سي وماكان في اتصالات والناس ماقامت تتكلم بالموبايل
لان الخط خربان صح
مااطول عليج انصدمت من باجر والا ادزون ام تي سي ان كانت المكالمات بليل مجانيا اعتذرا منهم لنا @@ انزين ليش مادزيتوا مسج ليش ماوضحتوا شي اكيد مايبون الخساير

سيفوه said...

zooz

ba3ad lesh el sahar!! namaay! o 3ala golt el NBK

اجل اتصالك تسلم حياتك

3adel? ee 3adel

ZooZ "3grbgr" said...

معاذ

حتى آنا
قررت ما أكلم أحد
علشان لا أحتر

ZooZ "3grbgr" said...

ماكنتوشه

آخذ خط منو
:\
معظم أهلي مثلي الوطنية

ZooZ "3grbgr" said...

داش ميت

3000 فوق السوم
ها ليلحين معزم؟

ZooZ "3grbgr" said...

سرحان

دائما كانوا يقومون بإبلاغنا مع الاعتذار
ولكن "تحلطمي" هذه المرة جاء تعقيبا على طريقة المسج التي لا تبين أوقات الانقطاع

ZooZ "3grbgr" said...

صبا

شكله بيصير مطامر بين الشركات بس تنزل فيفا

وسويت كويت ما قالتلج؟
مبدلة معاي الخط يومين بتشوف أي خط منهم يلوق مع جنطتها اليديدة

:p~~~

ZooZ "3grbgr" said...

فنفن

تدري
الدوام توهم معطيني خط زين
وآنا خطي الوطنية
وناطرة فيفا أكمل الكولكشن
:">

ZooZ "3grbgr" said...

بو محسن

احنا نعتبر بره الديره لهم!! وهم على قولتك الله يستر

بس منو الصخلة؟؟
لوووووول

ZooZ "3grbgr" said...

سفيد

خيو الثريا ستيل شغال؟؟

ZooZ "3grbgr" said...

سفيد

خيو الثريا ستيل شغال؟؟

`~MnO YeNSa! ~` said...

ما حاشنا شى

ابي الخط الثاني
5000000

:D


ولا مايندرى
على السوق
يا تصيب يا تخيب

بس ابي الرقم
مالي شغل

ZooZ "3grbgr" said...

جبلة سيتي

ويكون سكايب مباح لعامة الشعب؟
كلا كلا وألف كلا لن يكون لهم زلك بأن الغلبة لنا نحن الحكومة .. هم فقاره ومساكين ونحن أولي أمرهم
وهزا المسمى سكايب
مفسد للشباب جالب للعذاب
ضار بالصحة مسبب للكحة
خافس للدولة ميزانيتها
ماح للأمة وطنيتها

بس صج يقولون الواي فاي راح يسبب حمل على الشبكة؟؟

ZooZ "3grbgr" said...

سي السيد

ويييييي حتى آنا دزولي عليج 14 دينار
الظاهر المعزّة جماعية
آنا على العموم خذيتها من الآخر وما تكلمت بس استقبلت

ZooZ "3grbgr" said...

بياض الأجنحة

شرايج بالترجمة
دعايتهم مالت الفندق ما فرحت إلا طلال اللي معاي بالدوام يقول وصلوله المسج لوووول ولا محد درى عنها

ZooZ "3grbgr" said...

حياتي هدف مو عبث

لو دازينه على بعير جان وصل الله يهداهم .. الغلط منج لازم تدقين مرة ثانية وثالثة مو بالكويت العميل اهو اللي يراكض ورى شغله حتى بالقطاع الخاص

ZooZ "3grbgr" said...

شايمونا

لووووووول
اي مو لو قايلين يومها جان الخطوط ما تسكرت العموم سهران عرفوا يوفرون صح

ZooZ "3grbgr" said...

سيفوه

أكيد عدل نو داوت أباوتت
أكو شي يقوله سيفوه أفندي ويطلع مو عدل
ماكـــــوش

ZooZ "3grbgr" said...

منو ينسى

لا لا لا ما يصير نقي غيره
خذته كويت
:\
شرايج ب
5153-5153
بيدوخ اللي داق عليج
لووول

Yin said...

زوز
جيكي إيميلج يا بنية
!!!!!!!!!