Monday, December 15, 2008

عــاجـل جــداً: تغـــطـيـة آخــر خبــر """ تـحـديـث

تحديث في الأسفل



====




بسرعه بقوووول



بوش زاير العراق زيارة مفاجئة

ما أعلنوا عنها إلا والجيكر هناك

كان عليها تعتيم اعلامي قوي

رايح يوقع الاتفاقيه الامنية

بين العراق وأمريكا

والتي تدعو لانسحاب أمريكا من العراق عام 2011

شالغريب؟؟

تعرض بوش للقذف بفردتي حذاء

لووووووووووووووووووووووووووووووول


وذلك خلال مؤتمر صحفي لكافة المحطات التلفزيونية والصحف

ههههههههههههههههههههههه







الشعوب ذكية، وتمتلك عبقرية خاصة، تبرز من خلال أمثالها، وقصصها، وأساطيرها الشعبية، التي تعبر عن روح الشعب، وتفكيره وطريقة حياته، وكيفية مواجهة الأخطار... هذا الفكر الجمعي لا يخضع للأوامر، ولا تحده القوانين، ولا تسيّره قرارات اللجان .. انتهى




اللي ضحكني ردة فعل بوش

جنه متعود على اللجمات قلبك

من دا عوفني خلني اقولك شبيني

اطلع من أرضي ماريد أقولك مرتن لوخ

من طرقاعه على هيج نهاية لحكمك

بــالقــــنــــدرة

لوووووووووووووووووووووول






واللي فصخ جوتيه عزكم الله وحذف الفردتين عليه
منتظر الزيدي - صحفي كان يشتغل بقناة البغدادية

وكانوا معتقلينه ومأذينه قبل

ويقال والعهدة على المحطات

إنه قاله واهو يحذف عليه

عزكم الله

هذي قبلة الوداع هذي قبلة الوداع

ياااااااااااااا كلب

هههههههههههههههههههه ما اقدرما اقدر

أتوقع المسيجين راح ملح بيسوونه حمال الأسية


طبعاً الفردتين بوشوا ما حاشوا بوش

لا وضحك بو ويه منجب وقال: كل اللي أقدر أقوله انها سايز 10

لووووووووووووووول خبير جزم حضرتك؟

وبعدها صرح: إن هذا نتاج الحرية والديمقراطية في البلد

وبقلبه يقول: من نعله على هيج ديموقراطيه منعون أبوها على سنسفين جدها



عفيه شوفوا المالكي وهو يصد الجوتي بايده عن راس بوش

لوووووووووووووووووووووول


مــــــــتــــــــــعــــــوده دايـــــــــــمـــــــــــااااااااااااا



video







====


تـحـديـث إخباري

سعودي يعرض 10,000,000 دولار ثمناً للحذاء

الذي ألقي على بوش... انزين الفلوس حق منو؟؟




تظاهر المئات من العراقيين اليوم


مطالبين بالإفراج عن الصحفي "قاذف الحذاء"ء



منتظر الزيدي البالغ من العمر 29 عاماً

هذا وقد حملوا اللافتات المؤيدة لما فعل

واطلقوا لقب "البــــطـــل"!! عليه

وفي وقت لاحق طالبت قناة البغدادية "بالإفراج

الفوري عن مراسلها تماشيا مع الديمقراطية

وحرية التعبير التي وعد بها العهد الجديد

والسلطات الأمريكية العراقيين بها"ء

وأضاف البيان "وإن أي إجراء يتخذ ضد منتظر الزيدي

إنما يذكر بالتصرفات التي شهدها العصر الدكتاتوري

وما اعتراه من أعمال عنف واعتقالات عشوائية

ومقابر جماعية ومصادرة الحريات الخاصة والعامة." ء





ماي كومنت: وكعادة الشعوب العربية

عند المظاهرات التي لا تحل ولا تربط

هتفوا ضد الكل وقاموا بحرق ما تسنى لهم

من الأعلام والصور وإن لزم التواير المطاطية

وما يحزن .. أنهم يحسبونه انتصارا

فينك يا ست تغنيلهم إييييييييييه فـكّـرتـونـا





103 comments:

Blog 3amty said...

سبقتيني :)

wa7id said...

ماقزرت على بوش والله
اخر عهده
قندره:)

كبرياء وردة said...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مت ضحك

هذا قدره، نعال الصحفي-كرم القراء- اشرف منه
تسلمين

فريج سعود said...

والله ويه اليوم الي يحذف فيه عراقي الرئيس الامريكي بالقندرة

اشوه الي حاذفه مو عدنان درجال

لان قندرة بو درجال سايز 12 نووي ما ينفع معاها صدة المالكي

ma6goog said...

راح يموت حافي

Salah said...

حق الشماتة يا سعد

:)

alsaronah said...

لوووووول ضحكني والله

يستاهل

شـقـــــران said...

الغالية زووز


ماشاء الله عليكِ

نقلت الخبر بهذه السرعة...إضيفي الى هذا اضافتك الجميلة والتي تطبق المثل القائل

شر البلية مايضحك


يعني نقدر نقول إن بوش ختم تاريخه الرئاسي بفردتين حذاء (أجلكم الله) مقاس 10 أونص


خاتمه سيئة لمرحلة سياسية كانت أسوأ بفعل هذه الادارة التي هاجت وماجت كثيرا!؟



شكرا عزيزتي على السرعة في نقل الخبر وعلى تعليقاتك
والتي اضحكتنا كثيرا

خصوصا لما يتكلم من داخل قلبه
:))




مع وافر الإحترام وصادق المودة

العدالة الكويتية said...

بوش الابن زرع كراهية وحصدها، لكن تبقى بقدر حلاوة المشهد، مرارة تخلف الإنسان المسلم، ومرارة عجزه عن التصرف بحرية إلا في أكناف "العلوج"! ولا حول ولا قوة إلا بالله.

شكرا للإحاطة والبراعة في عرض الموضوع، الذي جعل ختام بوش "قندرة" ... عفوا "قندرتين"!

Cloudy Stars said...

لووول اهم شي القندره

نـاقـوس said...

هاهاهاهاها

شوفوا بس حركة بوش جنه يرقص .. بااارد

حسافه ما حاشت ويهه

بو محمد said...

الصراحة :-) بوست ساخر من الدرجة الأولى و وصف فكاهي عجيب

YouSTaN said...

ههههههههههه

بس حرام القندره توسخت

لوووووووووووول

فصلت اول ما شفت الفيديو

طلعو حرتهم عدل

هذا بعد بالمؤتمر عيل لو يهدونه بالشارع :P

abu eldestor said...

متعودين على الشماته
ايـــه
محد يعرف لهم الا صدام

Anonymous said...

جميل جدا

بالنسبه حق راعي القندره
لو كان في في زمن صدام يتجرأ
بس مقيوله
الكلب كلب ولو طوقته بالذهب

ابو لطيف said...

عندنا قصة

وعندهم الامر عادي طبيعي

لم يهتز ... تفادى ... وبقي واقفا مكانه واستمر في مؤتمره بل واستهله بمداعبة

كم يملك من اللياقة النفسية وكم نملك نحن ؟

حتى وان كنا نختلف معه او يكره الكثير منا
فانه اعطى درس للعام اجمع كيف يتصرف الكبار

هل لنا ان نتعلم ؟

والله المستعان

نون النساء said...

ليش حذفها توه

:P

ماكان من زمان..

:P

esTeKaNa said...

أنا عبالي آخر خبر مال زينب العسكري
ويايه فاجة كشرتي من هني لي هني
يوم قريت الخبر غشيييييت من الضحك
!!
واخزياه يفشلوووون
واهم شي انتي احسج فرحانه بالسبق الاعلامي
:pP~

حسام بن ضرار said...

بوش يعلم هالغنم بالعراق الديمقراطية

لو هالكاولي مفكر يحذف جوتيه على صدام جان خلاه مسمار بالجوتي قبل لا يفكر بالحذفه

محد كان عارف حق هالشعب الغوغائي إلا الحجاج و الكلب صدام

أندلسي said...

هاهاها
شلون قايله الشمااااته

انا كل الي انطره
تعليقات جون ستيوارت

وهوسات العراقيين اليديدة عن الحادث

:)

7osen said...

ههههههه

بس والله بوش ردة فعله سريعة

شفتي شلون وخر عن الجوتي الاول

هههههه

والثاني المالكي تكفل بصده

صراحة حادث غريييب
شكله اللي حذف بوش يبي يبرد جبده

احلى شي بالموضوع
تعليق بووش
والله ضحكت عليه
ههههههه

TrUTh said...

لووووووووول تصدقين شفت الفيديو اليوم بس ما انتبهت ان المالكي صد بإيده على بوش

عاد توه يوم شفته عندج غشيت ضحك مرة ثانية لووووووول

ثانكس على التنبيه
:P

سيدة التنبيب said...

قالولي الأطباء بالمستشفى و ما صدقت ليما شفته عندج .. ضحكت لأن الموقف يضحك بس أعتبره دليل على التخلف .. كان يقدر يقطله جم كلمة بدال الجوتي -أعزكم الله -و تعتبر حرية و ديمقراطية

لو تسمحين برد على الأخ حسام بن ضرار الذي وصف العراقيين بالغنم
أعترض على الوصف و معروف كم قاسى العراقيين من صدام و محاولاتهم لاغتياله لا تعد و لا تحصى و المقابر الجماعية أكبر دليل
ليس هذا دفاعا عنهم و لكن نحن و الحمدلله لم نعش ما عاشوه فما اسهل أن نعلق و نتحدث ..
الله يفرج عنهم و يرحم حالهم و حالنا

nanonano said...

مو معقول...اسم الله عليكم أبدعتوا بالموضوع

هاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاها

أنتي على مدونة العمّه..ما قصّرتوا

الفكره..فكرة القندره أهيه اللي مضحكتني
و تعليقاتكم كمّلت على الموضوع

ZooZ ZaibG said...

ولد عميمه

عشون عيل
:p~~

ZooZ ZaibG said...

واحد

تو الناس
ماراح يهدونه لين يفنقش
هذا بالذات من بين كل رؤساء امريكا
شعبه وكل الشعوب يتحلطمون عليه

ZooZ ZaibG said...

كبرياء ورده

عساج دوم تضحكين يالغالية

ZooZ ZaibG said...

ولد روما

لوووووووووول
شخباري عدنان درجال
يالقديييييييييم



ولمن لا يعرفه
يستمتع بالثلاث روابط التالية

http://news.maktoob.com/image1747686_630_700/630X700.jpg


http://www.gulfcup.qa/arabic/facts/images/derjal1.jpg


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%AF%D9%86%D8%A7%D9%86_%D8%AF%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84

نورتنا حجي

ZooZ ZaibG said...

مطقطق

مايموت دامه سواها جدام كل هالمحطات الا اذا من العراقيين نفسهم

ZooZ ZaibG said...

صلاح

لا تقولي ما يضحك
أصلا هذا مفهوم جديد للتواصل
وإرسال المسجات القصيرة

ZooZ ZaibG said...

السارونه

والله حتى انا
وقلت دامي مو ذاك الزود مع الريببليكانز يبيله بوست أصلي

ZooZ ZaibG said...

الغالي المزيون بوراكان

اللي أخرني إني ما قدرت أحصل الفيديو
كنت أحوس من سايت إخباريه للثانية أنطرهم يسووله أبلود
من صدته على طووووول
مراسلتكم زووز

بوش كانت سنواته الثماني من أسوأ السنين
وختمها بأزمه اقتصاديه
المشكلة فينا احنا اللي ندافع عنه أكثر من شعبه

ياخوفي القرود يذبحونه العراقيين نفسهم
مو الأمريكان


لا شكر على واجب
ولو خيوووو

ZooZ ZaibG said...

العدالة الكويتية

اختصرت ما يدور بداخلي
هذا بالضبط حالنا المشلول

لا شكر على واجب
حاضرين في نقل الأخبار
الطريفة والساخرة فقط
أما باقيها وتحليلاتها
فتنتقيه لنا أنت في مدونتك المفيدة

ZooZ ZaibG said...

السما فيها غيم

أثنين لو سمحتي
~~p;

ZooZ ZaibG said...

ناقوس

لا يبا لو حايشة ويهه جان ضاق خلقي
مانبي نشوفهم يرمون الصحفي
ساعتها جان صار خبر مأساوي
فادتنا الروح الرياضية للأمريكان

ZooZ ZaibG said...

بو محمد

توني قاعده اتعلم ابجديات السخريه طال عمرك
نورتنا بمرورك الكريم

ZooZ ZaibG said...

يوستان النمر الابيض

جان كلوه حي وسووا كراعينه باجه

ZooZ ZaibG said...

ابو الدستور

الفعل الغريب في ايصال المسج أشعل السخرية فيني وفي أي شخص يراه للمره الأولى .. قول الصج ايي ببال أحد يسوي جذي لوووووووول

الله يقطع سيرته يارب

ZooZ ZaibG said...

نانيموس

أكيد ما يتجرأ
لأنهم يمكن وقتها كانوا بنعل عزكم الله
ما يلبس ما يحسب قندره الا الجيش
وقندرتهم بوسطار مربوط بإحكام
كان حاسب حسابه عدل
وبعدين أيامه كان الحساب بمجرد التفكير بالفعل
نورت بمرورك
بس اللي شاكه فيه ..
الكلب اللي تقصده عزكم الله نفس كلب الصحفي
أشك بهذا من قلب
p;

ZooZ ZaibG said...

الغالي بولطيف

لم أرد الخلط بين رد الفعل السياسي
ورد الفعل الشعبي
وليس كلا التفكيرين سواء
فما فعل لم يكن لياقة نفسية
بل اطمئنان للأوضاع حوله
وأنه لم يشعر بالتهديد كما قال

رد الفعل الشعبي حول العالم سيكون في أغلبه ساخراً
حتى منهم الامريكيون أنفسهم
وسترى ذلك جلياً في برامجهم مثل

Jon Stewart
Jay Leno
David Letterman
وغيرهم

أخالفك الرأي أخي الغالي
لم يعطنا وللعالم درساً في تصرف الكبير
لأنه لم يكن كبيراً في فترة حكمه بشهادتهم
أتعبهم كثيراً وأتعب اقتصادهم وحياتهم اليومية
وأتعب باقي شعوب العالم معه

بل ما رأيناه كان فقط تعامل الأمريكي مع هذا الموقف
TYPICAL AMERICAN
ولك أن تتأكد مما أقول عندما تحادث أي أمريكي عادي
على العكس مثلاً من البريطانيين الذين يحملون الكثير من البروتوكولات ويعملون بها

من ناحية أخرى
أردت أن أسلط الضوء على إحساس الشعوب العربية بالشلل مما يرون ويعيشون به يومياً وعدم القدرة على ابتكار إلا ما سيؤرقهم عند قراءته في كتب التاريخ.. هل ننكر أنه ابتدع طريقة جديدة يعبر بها عن المرارة التي بداخله فقد تعودنا حرق الأعلام والصراخ والشجب والاستنكار و و و .. ولكننا ما رأينا أبداً رئيساً يقذف بفردتي حذاء أجلكم الله

ولست بهذا أدافع عما فعل فلي رأيي بالموضوع كما وضحت


أنت غال علينا
ولهذا أفردت لك الرد
واسمحلي على الإطاله
نورت البلوق خيووو

ZooZ ZaibG said...

نون النساء

لووووووول
علمي علمج
بس كان زمان وجبر
وحشتيني

ZooZ ZaibG said...

استكاتنا

لوووووووول
فضحتينا يابنيه
لو سمحتي حشنا لا تقولينه جدام عامة الشعب
عساج دوم تضحكين يالغالية
يسسسسسس حده وناسه
أولى أولى

ZooZ ZaibG said...

حسام بن ضرار

أفا عليك بس
مو غنم الله يهداك
ترى للكل الحق بأنهم يعيشون أحرار
للكل الحق بأنهم يعيشون بديمقراطيه
وجانه يبي يعلمهم باللي قال
فلأنهم ما لحقوا يذوقون طعمها
احنا صارلنا فوق 40 سنه ديموقراطية
وليلحين ما تعلمناها صح
ترى الشعوب تحتاج وقت وانا اخيتك
وهذول ما شافوها ولا شكلهم بيشوفون

الله يقطع سيرته الكاولي العود
وصدقني لا صدامو ولا الحجاج ينفع
ترى بشـــــــــــــــــــر حالهم حالنا
والظلم شين واحنا دايماً أحسن انشاالله

ZooZ ZaibG said...

أندلسي

هههههههههه
تصدق آنا بعد
جان زييييييييين يسويه بسرعه
تدري عندي فيديو عجيب
مسوينه لبوش
بي اعتقد لترمان مسويه
أعتقد بحطه يوم ما يخلص حكمه

بس هوسات العراقيين عن القنادر ناطره فيديواتها منك
لووووووووووول

ZooZ ZaibG said...

حسين

شفت شلووووووون
العن حريشه انصدمت من رده فعله
تقول يلعب اسكواش قنادر قبل
ولا المالكي صك على بوفون
لووووووووووووول

ZooZ ZaibG said...

تروث

انا اصلا اكثر شي ضحكني صدته
مخترع مسكين لا ينزف ولا ينطق

ابو لطيف said...

اختي الكريمة

تصوري الموقف الذي حدث

لكن مع وزير ( وليس رئيس ) عربي

وستعرفين ما اقصده من كلامي

حفظك الله ورعاك

ZooZ ZaibG said...

دكتورتنا الغالية

كلامج صح والله
اهو قال اللي بقلبه
بس ضاف الفعل المنكر
يقولج وكالات الانباء قاعده تناقش الامر
وتربطه بضرب تمثال صدامو ب2003
ويتكلمون عن ان القعدة ريل على ريل جدام العرب عيب
بس حذف الجوتي وانتي بكرامه عيب عند كل الشعوب
واخذي راحتج النقاش مفتوح اخيتي
الله يفرج عن الجميع يارب

ZooZ ZaibG said...

نانونانو

هلا حبيبتي
ها خلصتي ترتيب البيت ولا بعد
ترى ان احتجتي مساعده اخيتج بالشوفه
اي والله الفكرة كانت ابتكار عجيب
يضاف لابتكارات الشعوب المغلوبه على أمرها
وفريج سعود ما قصر لما نزله بالجريده الرسمية
لووووووووووول

ZooZ ZaibG said...

اخوي الغالي بولطيف

صحيح وفاهمتك
معاك بالموضوع قلباً وقالباً
وعاش استبدادنا العربي

هذي ثقافة واتيتيود شعب
مو بس بوش أو وزير عربي

أدامك الله ذخر يارب

ZooZ ZaibG said...

بولطيف

تدري شنو أكثر شي ضايقني
بالرغم من أن الفعل كله غلط
كان التوقيت جداً سيء

كان بوش توه مخلص جملته لما قال
شكراً ززيلاً

:S

يعني الحركة هذي يسوونها لما يورون العربي انهم مهتمين يحاجونه بلغته يقوم ينفلع والله حاله هههههههه

شر البلية ما يضحك

Safeed said...

ساعد الله قلبك يا نوري المالكي
فقد أقرحوه مجددا كما قرحوه سابقا
.
.
اليوم صار البعثي بطلا لانه تعامل بلغة اهل البعث .. القندرة

مطعم باكه said...

حركه غبيه ..
واضح ان الريال يعاني من ضغوط نفسيه او انه مدفوع لهالعمل ..
..
لكن ملاحظة تعقيبا على رأي بعض الأخوة ان العراقيين ما يعرف لهم الا صدام ..!
والغريب ان تصدر من شباب يدعون الليبرالية والعلمانية ..!
يا اخوان ترا الناس كلهم سواسية , وكلنا ننولد يهال عقولنا وقلوبنا نظيفة وخالية ..!
شنو العراقيين فيهم جينات غير ؟
الي مخليهم جذي اهو صدام وربع صدام ..
والا لو حكمهم بني آدم جان صاروا احسن بشر .. مثلهم مثل الأمريكان والألمان وكل الملل والشعوب !
فليش هالتعميم الخاطىء والمتكرر ..؟!
..
عذرا منكم يا زووز ..

حسام بن ضرار said...

طبيعي غنم

اذا مو شي ثاني

عيل منو اللي غزونا بـ 1990؟ بشر؟

والله الغنم يهونون عنهم

منو اللي خون بالامام علي و غثه؟

منو اللي غدر بالحسين؟

عقب كل هذا احد يشره على وصفهم بالغنم؟

طبعاً استثني الاوادم من هالشعب و هم قليييييييييييل

Salah said...

العزيز حسام بن ضرار،

أدعوك لقراءة الموضوع التالي في مدونتي المتواضعة:

العنصرية أم المشاكل


تقبل تحياتي

THE BOSS said...

وليه

ختامها جوتي مقاس عشرة

شموديك يا القوطي

وعطني ولعه

حسام بن ضرار said...

Salahالكريم

اشكر دعوتك للقراءة

و اذا كنت تشوفها رايي بمعظم العراقيين عنصريه فهذا رأيك الخاص

انا اشوفها واقعيه

اثبتها الماضي و الحاضر و اكيد المستقبل

و تسلم

The Simper said...

Dear ابو لطيف

thank you for ur comment..REALLY! barradt chabdi!


we shouldn't go down and get low by such a re-action from that supposed-to-be-a-human-being who showed how low of a person he is!

as long as WE can't say what we should say, we would be using other body organs (hands and toungs for example) to react than our brains!

and i am still thinking of the laughs from the comments on the situation! it says more about how still we SEE things and their meaning and REACT to them!

again.. thanks ابو لطيف

almaqwa3 alsharqy said...

الجوتي عزززززززززززززززيز مايتعلق جذي

حسافتج يا كويت said...

هيك شعب بدهم هيك قندرة

واله يرحم ايام صدام كان يمشيهم حفاي

-mate said...

تدرين شنو كان ودي تلبس على راسه، حسافه رمية غير موفقة

ابوالوليد said...

ماأقول غير إنه نقوشي

والله بغى يشيل يشق وجهه بمقاس 10

شـقـــــران said...

العزيزة زووز

المزيون!!!؟؟

أقول اسكتي لايصدقونك الربع
:P

أعتقد لو شايفه خشّـتـي بتعرفين إنك ظلمتي كلمة مزيون وانزلتيها الى مصاف المسحْــوِتين

:)

اشعث أغبر هي الأنسب للوصف ومطابقة تماما للشكل الخارجي لدعامية وجهي
:)




مع وافر التحايا الطيبة يالمزيونة
:p

Fereej said...

اتوقع انه المفروض يقدم هالصحفي الورد بدال حذاءه الخايس
لانه لو مو بوش جان هالصحفي وعشيرته بالحضيض ايام صدام

شكرا بوش الابن لتحرير العراق
وشكرا لبوش الاب لتحرير الكويت

اجار الدين كشمش said...

هههههههه

طبعا شعوب العالم الثالث
المتخلف
وعل راسهم الشعب العربي من دول الضد

فرحاااان اووي بتخلفه ان هذا هو النصر العربي المبجل
ولكن النظره الحضاريه واهل الدفاع عن الحريه من العالم المتحضر

يعتبر ان هذا انتصارا للشعب العراقي المضطهد من 1958
انتصارا وكبيرا جدا جدا ان صحفي كان بعوضه بالبواليع ايام صدام ويلحس قندرة عدي وقصي
يقذف قندرته ذات الماركه الاوربيه اكبر رئيس للعالم الحر
اضغاث احلام كانت في العراق العربي المضطهد

انه انتصار للحريه للشعب العراقي بدع امريكي واوربي ومجلس التعاون الخليجي وعلى راسهم ام الحريات كويتنا الحبييييبه
رضوااا الحاقدين و الحاااسدين للشعب العراقي او يشربوا من البحر
هذي هي الحريه بكل معانيها عمليا
فمالله

why me said...

loooooooooooooooooool

Barrak said...

هل فعلا العراق دوله كان فيها قانون حامورابي
هل فعلا العراق بها حضاره بابليه

حتى لو الاجابه نعم

قندرة الزيدي تخليني افكر وايد بالاجابه

vancouver said...

وبقلبه يقول: من نعله على هيج ديموقراطيه منعون أبوها على سنسفين جدها

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


لي باااااااااجر

موتيني ضحححححححححححك على تعليقج
لووووولز

بس المشكله انه في ثقافه الامريكان
رمي الحذاء لا يمثل اي شيء
ترى بوش ماحس انها قمه الاهانه
لانه مفهومهم يختلف تماما عن مفاهيمنا

بس ودي ودي اعرف شيء واحد
الصحفي قليل الادب
لو على عهد صدااااااام
كان يقدر يسوي رررررررررررربع هالحركه
ليش شعوبنا لما يشمون ريحة الامان
تطلع قوتهم وقلة ادبهم

لما شفت المقطع
مع اني ضحكت على بوشووووووو
لين قلت بس
بس بقلبي اقول

كان عارفلهم صدام
!

وحسني عارف شعبه
والاسد عارف شعبه
القذافي كذلك
والاخرين من غير تحديد
عشان لا نرووح ملح
لووووول

صدقيني زوز
العرب مثل

السبرنق
ينداس عليه ماكو احلى منه
تعطينه مجال ينط بويهج
!!!!!!!!!!!!



والمشكله في ناس تقول
انه هالفعل فعل ابطال

طاح حظكم
وين البطووووووووووله ايام الجلب صدييييم
????

صبا said...

سؤااااااال

صدام جم سنه حكم العراق ؟؟؟

واشكثر قتل

وعذب

واباد

واغتصب

وشن حروووب

وغزا

وباااق

ومسخر الامه العربيه


وهزء الشعب العراقي
ومسح فيهم الارض


ورقص العالم كله

ووقفهم علي ريل وحده


أشوف محد حذفه بنعال


؟؟؟

والا ابوي ما يقدر الا علي امي


وتصرف الصحفي سخيف
وقلة عقل
وأدب

وعلي باله بيخلونه مسكين !!!.

انا ما دافع عن بوش

بس شي يحز

أأأل أيه بطل


طل بعينه



وين البطوله يوم غزو الكويت

ويوم صدام حكمهم

والله محد يعرف لهم الا صدييييم


شعب ناكر للجميل

اذا مو كلهم ثلاث ارباعهم واشويه من الربع


الله يكافينا شرهم

Ni3Na3aH said...

mashalah el 3arab ay a7ed ysawe ay 7araka ghabeyah khaloh ba6al o sawaw mothaharat..
yt'thaheron lanhom y7ebon el laja wel loya mo lana fe mabda2..
maloom ele yekrehom bush.. bs Qondara 3ad?!??!

حسام بن ضرار said...

إهداء للمعجبين ببطولة رامي الحذاء مراسل قناة البغدادية

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=111895

مشكلة شعوبنا العربيه ان العاطفه تدور عقولهم

ميرامار said...

لو فيه خير جان احذفه على صدام
جان امسحه اهو واهله من ويه الدنيا

انا مو ضده بس ضد الفرحانين بالموضوع
عرب مكبوتين في ظل حكومات ديكتاتورية ماكو فايدة


صراحة اللقطة تضحك :)

Yin said...

اللي باط جبدي بالموضوع إن بوش الأثول والمشهود له بالغباء كان كبير برده على الموضوع

يعني زين جذي عطوه فرصة يتصرف برقي؟؟ بالله هذا وين والرقي والأدب وين؟

الله كريم

Alia said...

بغض النظر عن اعتراضي على طريقة تصرف الصحفي غير المهذبة إطلاقا

لكن ضحكة بوش لما انحذف بالجوتي .. ضحكتنا آنا من قلب

kuwaitya_7saweya said...

انا مااقول الا نهاية رجل شجاع
وختامها مسك يابوش

S3od said...

lol sawa shai wayed dowal magdraw yesawona .. :) nice post ..

ZooZ ZaibG said...

أولا

أعتذر عن عدم الرد مبكراً
كنت خارج التغطية هذا الويكند
مع استمرار نزلة البرد التي لا تفارقني
بدأت أحس أننا توأم سيامي لا نفترق
:\

ZooZ ZaibG said...

سفيد

هل تعلم يا اخي
همي ليس انتماؤه بقدر هويته كصحفي
فعندما يكون ناقل الخبر والمعقب عليه
صانعاً لخبر لم يستخدم فيه لغة حوار ماذا نقول

ZooZ ZaibG said...

مطعم باكه

لا أستطيع أن أزيد على ما قلت
كلامك بالضبط هو الرأي الذي أعتنقه
وأدافع وسأظل أدافع عنه بشده
كلنا بشر وكلنا سواسية
والمدونة مدونتك أفا عليك

ZooZ ZaibG said...

حسام بن ضرار

اسمحلي اختلف معاك
رأيك وأحترمه
لكن أن أصف شعباً بأنهم غنم
فمعظم شعوبنا أغنام ينقادون
أما إذا كان وصفهم لصفة أخرى
فهو ما لا أعلم

أخي الكريم
إذا كنت تؤكد لي وتراهن على أخلاقيات شخص ما في بيئة معينه فأؤكد لك أنه لن يكون هو الذي تعرف إن عاش في بيئة أخرى .. فنحن بشر نؤثر ونتأثر بالبيئة العامة المحيطة بنا .. يكفيني اقتناعي بأن أحدنا إن كتب له أن يعيش تحت حكم صدام سنيناً طويله يحمل جنسيته ويعشق وطنه ولا يستطيع التغيير بأي كان بأنه سيكون مختلفاً عمن عاش في نعمة الأمن والأمان .. أسأل الله يحفظ وطننا ويديم استقرارنا الذي نعيشه

ZooZ ZaibG said...

صلاح

خوش موضوع
حياك الله
:)

ZooZ ZaibG said...

سي السيد

اي والله شموديه هههههه
ما يدري لو متمشي بينهم جان صار كوارع

ZooZ ZaibG said...

حسام بن ضرار

حياك الله
:)

ZooZ ZaibG said...

The Simper

As long as u directed ur comment to abolateef therefore there isn't much for me to discuss .. apparently u disliked the way i discussed the whole matter .. thats ur opinion and I really DO respect it .. nevertheless u have to know that I DO respect other's comments even if I disagreed with them .. it has nothing to do with "tabreed elchabd" coz everyone is more than welcomed to comment here :) BTW I agree with u .. but the laughter is something I couldn't resist .. and many didn't around the globe

Many thanx my dear
and ur welcomed anytime

:")

ZooZ ZaibG said...

المقوع الشرقي

ايييييييه مصائب قوم عند قوم فوائد
يكون بعلمك الحين صار في طلب على هالجوتي التركي الصنع
حسب ما عرفت بيسمون الموديل بوش شوز ههههههه
جم كان رقم بيتكم بالمقوع الشرقي؟
لوووووووووول ولا ليلحين هناك؟؟

ZooZ ZaibG said...

حسافتج يا كويت

حرااااااااااام عليك
الله لا يرحمه ولا يرحم ايامه
حسبي الله عليه
ربك ياخذ حقوق الشعوب اللي عذبها وهم كثر

ZooZ ZaibG said...

ستيل ميت

طلعت منهم ههههههههههههههههههه
انت تدري أسمعهم يقولون بالأخبار
سألوه: انت تشوف انك لازم تتعاقب؟
رد عليهم: نعم لأني ما صبته
مو هين بعد البطل لوووووووول

ZooZ ZaibG said...

أبو الوليد

هذا مو نقوشي وكسروا ضلوعه وايده ودمموه
لو نقوشي جان طلعوه باجه

ZooZ ZaibG said...

شقران

حيا الله بوراكان خويي المزيون
وأصمم على قولي المزيون
عاد آنا كيفي ياخوك كل إنسان ونظرته
:")

إن كان بتصير أشعث أغبر فهو أمر مؤقت
البر عامل عمايلوه يا خويا مطيح بالبر ولدنا
بس عاد حط بالك على راكان البرد قوي
وسلامتك وتعيش

ZooZ ZaibG said...

فريج

الورد لبوش الابن؟
خل يسمعونك الامريكان
ههههههههههههه
عني انا ما احبه
بس ما قصرت
:)

ZooZ ZaibG said...

اجار الدين الكشمشاني

عمره الحين 29
عمره قبل 6 سنين 23
ما يطلع منه وايد ايام صدام
تلقاه كان يشتغل كاتب بمستوصف وقتها
وبعدين قندرته تركيه قوقلتها وعليها طلب يفوق 300,000 قندره
وراعي المحل يقول بسنا فلوس ياحسين بس خمسه الف سبعه الف

اي نعم يا اجار
فقد قذف رئيس وزراء بريطانيا بالبيض سابقاً
وغيره بالطماطم والطحين وما خف وزنه وحمل باليد
وكلها تحمل معاني الاهانه وتنقلها للمحذوف عليه
وكلها تنم عن حريه التعبير وان ساءت
وهذا ما نتمناه للجميع
وأقصد حرية التعبير بمفهومها العام
وليس الاساءة فيها
فمان الكريم

ZooZ ZaibG said...

وايميه

اي والله لووول

ZooZ ZaibG said...

براك

فيها ياخوك فيها
بس الملايين ياما تطلع
يعني حمورابي كان نفر
والملايين الباجي اعداد فقط

ZooZ ZaibG said...

فانكوفره

حبيبتي عساج دوم تضحكين يارب
يا بعد قلبي يا فانكو
موضوع انه يقدر على ايام صدام
من الاساس مو اي احد يقدر يدخل عليه
وان قدر وصادفه ماراح يلحق ينزل الا رامينه
وان نزل وحذفها كان بيصير باكه وكراعين
هههههههههههههههه

وبعدين انا مو حابه الفكره
لانه صحفي ولان سلاح الكاتب قلمه
بس الله يعينه
كل بقلبه همومه وله تفاعله مع الامور
يمكن انا وانتي ما نقبله
بس غيرنا شافوه بطل

لا يبا لا تقولين
الظلم شين
صدام الله يزيد في ناره كان ظالم
لا تقولين كان عارفلهم
ولا حسني والقذافي
الشعوب تئن
واللي طالع صوتهم اهم اللي ورا الظالم
الله يحفظ ديرتنا وأمنها وأمانها

هقوتي يا اخيتج ان التاريخ بيكتبه بشكل ساخر
لان بوش الابن طلع من الرئاسة وله ادنى شعبيه لرئيس امريكي
كافي اصلا كاااافي انا اللي احب الكل ما احبه
ولا شرايج؟
~~p:

ZooZ ZaibG said...

صبووو الحمره

إيييييييييييه
اهم كانوا يقدرون يتنفسون؟

اذكر ايام الغزو كنت اطالع تلفزيون العراق
والكل يسوي هوسه
الا بدخلة اخوي
جان يقول للوالده انه شاف تريله نزلت كود اوادم
صوب جمعية شرق وقاموا يهوسون
عاد اخوي قام يطفرها
يقولها يما الحين ايونا يقولون طلعوا هوسوا
الوالده قالت ماراح الحق اقول لأ الا ذبحوني
لي ذبحوني يما دير بالك على خواتك
ولا تسوون اللي يبونه
وقامت تدعي على صدام واللي معاه
ياختج الظلم ظلم والحريه حلوه حتى لو غلط

على طاري محد عارفلهم ما على الغالية أمر طلي على تعليقي حق فانكو
ومن ناحية بطل انا معاج .. طلللللل

ZooZ ZaibG said...

نعناعه

اي والله كلامج صح
اللي يكرهون بوش وايد بكل مكان
بس القندرة مبدأ غلط
تدرين بواحد من المنتديات
لقيت واحد يقول
القندرة العربية مازالت بخير
LOOOOOL

ZooZ ZaibG said...

حسام بن ضرار

اطلعت على اهدائك
ولكن هناك من لهم وجهة نظر اخرى
واهداءات اخرى لا أعلم إن اطلعت عليها
أضع الرابط هنا لأبين اختلاف وجهات النظر
وهو أمر أحبه وأقدره
الاخ فرناس كان له إهداء أيضا

http://fernas.blog.com/4394468/#cmts

:)

ZooZ ZaibG said...

ميرامار

اي والله اللقطه تضحك
والعرب لو بيدهم يطقون اصبع لو اي احد كح بويه رئيس
بس أهم شي أنه مو رئيس عربي

ZooZ ZaibG said...

ينيونه

اخييييييييييييييييه
وربي وجهة نظرج قلبت الموازين
وهذي طلعت من وحدة عاشت سنين بامريكا
خل التاريخ يكتب عنه شي زين
مو كل شي عنه غلط
~~p:

ZooZ ZaibG said...

عليا

رايج = رايي
بالضبط بالضبط بالضبط
ومت من الضحك خااااالص

ZooZ ZaibG said...

كويتية حساوية

ههههههههههههه عجيبه انتي
:*

ZooZ ZaibG said...

سعود

he sure did
thanx dear

我爱掼蛋网 said...

I think I come to the right place, because for a long time do not see such a good thing the!