Monday, February 16, 2009

من يكـونُ وحـيداً هُنـــا بين أَحضانِكَ يا وَطني




يقول المثل

لو صبر الآتل عالمأتول .. كان مات لوحده

مادري شكو .. بس حابته

مو قلتلكم أحب حتى غبارها

حق اللي تحلطموا على ان الشتا انتهى


إخذوا الجو اللـنـــــدنـــي

(وينك يا لندني لك فريه هالــــكبر)






طبعاً نسمة الهوا كانت خيال

حسستنا بجو كارديف عند صلاح ومنال



دوووووووم علمنا مرفرف يارب





تعرفون هالصورة؟؟





هذي صورة بانر مدونتي وبنفس الاحداثيات

بس مع الضباب المخملي




وهذي الأبراج من قريب






طبعاً اليوم عالبحر كان الضباب نازل بين السيارات

بس مالحقت عليه

بديت تصوير لما ارتفع




هذا برج الحمرا

سوون تو بي أعلى مبنى بالكويت




وهذي لقطة من منطقة ثانية




بدا يغطيه الضباب





وهذا برج الراية

يحليله عصل جنه عود أسنان

ها ها ها ( مو ههههه عشان لا تصير حرام)ء



لاحظوا الغيمة اللي مرت عليه



وكماااان




تبارك الخالق




الحين عاد التفنن باللقطات

احم احم مطقوق مادح تصويري





هذي باكجراوند شاشتي الحين

ومني ل شروق





طبعاً ما تصدقون طحت على منو؟؟؟


شوفوا العرزالة يحدق !!ء

ما قدرت أشوف منو البلوقر اللي كان معاه

بس شفت لمعة لابتوباتهم

تبرق على خيط "45

:p~






أسهـبـتُ الفِكر في أفـقي

فسألتُ قـلـبَ المفتَـتَـنِ


من يكـونُ وحـيداً هُنـــا

بين أَحضانِكَ يا وَطني؟؟

زووزا





وأكيييييييييييييييييد

ما أعتقد أقدر أرد البيت بدون لا أوثق واحد من أجمل المناظر

اللي يتفنن فيها عيالنا للفت النظر

مع إنه حاسب نفسه جيكانو الولد

بس لازم أقوله


حرام عليك الموتر

جنك فارق القذلة على جنب

من وين ملقط معاوناتك من ويييييين؟؟






شفتوا؟؟

شوية تفاؤل ما يضر

لا تخلون الشر اللي نشوفه ينسيكم غلاة أمكم


الكويت حلوة بعيون من يحبها




:")



68 comments:

Enter-Q8 said...

و ستظل جميله

Najmah said...

اتيننننن
بكل شي فيها
بحرها
وبردها
وغبارها
وضبابها
وشمسها
ومطرها
كل شي فيها بعيوننا حلو
وكل شي فيها نحبه
:**
حبيت البوست
تسلمييييين لي يااحلى زوز

طموحة مملوحة said...

فديت الكويت والله

أحمد الحيدر said...

ئي جذي الواحد يقول " من يشابه ديرتي .. ديرتي شوف الضرير .. ضحكة الطفل الصغير " ..

:)

Fashionista said...

طبعا حلوة و مزيونة و ماكو مثلها


و انتي بعد حلوة :*

esTeKaNa said...

واي الكرسي اينن
بروح اقعد فيه باجر
بقلبي حجي بيني وبين البحر
:))
الصور عجيبه وايد حلوة
تسلم ايد من صورها
ويا زين ديرتنا
حلوة بغبارها...بضبابها
بمطرها
بكل شي فيها

vancouver said...

تسسسسسسسسسسسسسسسلم ايدج على كل لقطة
حبيبتي زوووووووز

الله عيشتيني احلى اجواااااء بالكويت
ياحلو اشتا الكويت

زوووووز لا تسوين فيني جذيه
ترى ابجي
:(((

الله يونسكم بجوها
وصدقيني كل دييييره فيها الجو ينعفس عادي
بس تظل الكويت
تييييييينن بكل شيء
الله يحفظ ديرتنا


والصور اللي من صوب الواجهات البحريه
عجيييييبه

تسلم اديج وعدستج وكامرتج
:*******

{~المباركية~} said...

منظر عجييب
هذا متى هالتصوير ؟

ANGEL HEART said...

واي ياحلات الجو والمناظر مكاني المفضل هذا واحلى صوري فيه :)

تسلم الايادي

ZooZ "3grbgr" said...

بو وليد

نورت البوست بأول تعليق
صح لسانك

ZooZ "3grbgr" said...

نجمه

حبيبتي انتي
اي والله
نحب كل شي فيج يا كويت
يسلم قلبج يالغالية
:**

ZooZ "3grbgr" said...

طموحه مملوحه

فديت من قال
:")

ZooZ "3grbgr" said...

أحمد الحيدر

والله دايم بكل حالاتها
يبيلها صبر وتعود
:")

ZooZ "3grbgr" said...

فاشونيستا

مو أحلى من أم الفاشن
:**

ZooZ "3grbgr" said...

استكانه

يعني مايصير أمرج ونروح وأغمض أذني؟؟
تسلملي عيونج يالغالية
:**

ZooZ "3grbgr" said...

فانكوفره

هلا بالمغتربة
حبيبتي انتي

الصور أكيد تعنيلج غيييييييير
الشوق للوطن غيييييييير


بعد عمري لا تبجين
اخذي كل الصور
ضغطي على وحده وحده وسيفيهم
وعيشي الاجواء

الله يسلم قلبج
ويسلم فانكوفر كلها لاجل عينج
:**

ZooZ "3grbgr" said...

المباركية

اييييييه
مو بس المنظر
نسمة الهوا كانت خياااااااال
اليوم .. طلعت العصر صورت

ZooZ "3grbgr" said...

قلب الملاك

طحتي عالمكااااان
هههههههههه
تسلم عنونج
:")

7osen said...

انا اليوم العصر كنت قاعد اتمشى على البحر
الجو صج خيالي

والغيم كان فعلاً قريب
اقرب من المتوقع

روووعة

الجو حده ممتع

الله يديم هالاجواء الحلوة

خوووش صور
يعطيج العافية

Fahad Al Askr said...

بوستك زوغة

jory said...

allah khooosh 9war

elkuwait et-habl..

bbrdaha ..b7rha..77bebti elkuwait wana a7bha :)

Kuwait said...

@@
تسلم ايدياتج على هالرحلـه على البحـر :)
واشوه اني ما مريت هناك جان لا محاله سيده المستوصف بسبب الرطوبه :(
نبي الشتـــــا ;p
السياره اشفيها متخصره ورافعه حاجبها ؟؟

ma6goog said...

تصويرج جميل

بس الجو ما يساعد

مركبنا said...

عقر بقر

اي والله الكويت
دوم حلوة
بكل ما فيها واحنا باحلى جو باوروبا اذا ابطينا قلنا ياحلو حرها ونبي نرجع لها

واذا شفت كويتي الي اهو وانت بالسفر تسلم وتقول ياحلو الكويتي


بلادنا حلوة والوطن ماله مثيل

لو مهما حاشنا عقر بقر من الي قاعد يصير

سرحان said...

تسلم الأيادي :)

DiLLi O MiLLi said...

على كثر تحلطمناااا .. وتأففنااااااا
رااااح تظل هذي ديرتي اللي اموووت عليها
وماااا أشوووف أحلاااا منهاااا
:)




هههههههههههههههه
فارق القذله على ينب
يبتيهااا يييب
:)


وبعدين رجاء لاااا أتطنزيين على برج الراية اليديد
مكتبي اليديد فيه .. راح ننتقل فيه بعد ٤ شهور
:)




تصوووير رائــــع
ومصور أروع

:*

كبرياء وردة said...

منو قال الكويت مو حلوة

الكويت حلوة برملها وغبرتها وضبابها

الكويت حلوة فيكم يا اهلها الطيبين

ااااااخ ولهت على الكويت

من زمان ما ييت

زوز الصور روووووووعة

كل وحدة تعبر عن كلام وااااايد

تسلم يمينج

صبا said...

وفي أحلى من الكويت يا zooozoo

حلوه إبردها وحرها

ما لنا غنى عنها ابدا

الكويت جنه ...عسى الله يحفظها

وخووووش صور ماشاءالله عليج

والقعده الي بصورة البحر شي خيال

شوقتيني اروح باجر اقعد على البحر

والسياره الحمرا عويه جنها تمشي على 3 تواااير

وتحياتي
:***

فريج سعود said...

ختمتيها بحكمة

اشلون صورتي نفس الصورة في نفس المكان حاطة علامة ولا مستخدمة

GBS

|:| DUBAI |:| said...

واااو

ماشاء الله

لقطات جميلة

لبلاد أجمل

: )

تتهنون فيها

!!

chandal/danchal!! said...

الكويت حلوة و عيونك حلوة و كامرتك احلا و احلا

بس شي شي التصوير و تحليل الارصاد... صكيتي على عيسى رمضان... بالكويت اسمونها غطيطة... واذا رياح الاحمدي هفت علينا تقلب ضبخان... و بمصر الشبورة المصرية لول لازم كل ليلة بالنشرة الجوية يقولون نسبة الشبورة
المصرية

الكويت جميلة و بلد خير و عطاء... مافي ابدع من المرحوم عبدالله العتيبي لما قال ...وكأن الصحراء غارت من البحر عليها... فأجزلت بالعطاء

الله لا يغير علينا

الزين said...

يازين هالبوست اللي يشرح القلب

ربي يسعدج ويشرح قلبج

ويحفظج حق حبايبج يا زووز

:**

another day said...
This comment has been removed by the author.
العرزالــــــه said...

خل اطالع عدل

جنه انا صج!!

azzurriya said...

my kwt is raw3a dayman o thanks
3ala al pic 7adhm naaaar :P

9ara7a my mom 7a6a her ringing tone suliman almula ya nab3 alwefa al9afaii ... 9ej 9ej aqwa song sem3at.haaa b7ayateii

http://gulf.salmiya.net/songs/suliman/ram/suliman13.ram

Zooz fdaitech 7arktay msha3rna dayman mubd3a 7abebeii

abu eldestor said...

شمطلعج بالغبار
بومتيح مدور الطلايب

why me said...

يا حلو الكويت



خوش تصوير حسافه كان ودي اكون معاج
:(

Salah said...

وانا أقول منو معطي الجو عندنا عييييييييييييين

:)

الكويت حلوة بناسها الطيبين...

Safeed said...

ليس لي وطن غير هذا الذي

في دمـائي سكـن

ليس لي جزر غير هذي التي اتخذت

أضلعي موعدا للمحن

lwatan-ajmal said...

مزاج حلو ... والصور حلوه :)

ZooZ "3grbgr" said...

حسين

الله يعافيك
نورت

ZooZ "3grbgr" said...

فهد العسكر

أخيراً
ما بغى
:")

ZooZ "3grbgr" said...

جوري

الله يحفظ الكويت لنا يارب
تسلمين

ZooZ "3grbgr" said...

كويت

مو كان المفروض انا افتر بالسيارة وانتي بيدج الكاميرا تصورين؟؟
غبتي عنا وخليتيني اضططططر اصور
الله يسلمج عباله كوووووول

ZooZ "3grbgr" said...

مطقوق

عاد طوف
ضباااااب!!
باجر ياينا الغبار
من الحين العاصفة قربت

ZooZ "3grbgr" said...

مركبنا

ياحلو كومنتج
منور بالوان علمنا
بصوت موجنا
بغيمة سمانا
نورتي

ZooZ "3grbgr" said...

سرحان

يسلم قلبك

ZooZ "3grbgr" said...

ديلي وميلي

الله يهنيج بمكتبج اليديد
عساه منزل مبارك
تسلمين عالمجاملة الرقيقة
:*

ZooZ "3grbgr" said...

كبرياء وردة

يسلم قلبج يالغالية
ان ييتي أمانة تقولين
خل نقوم بالواجب
عاد يا غلا أهل البحرين
:**

ZooZ "3grbgr" said...

صباااا

كومنتج كله يشوق
مو مخليه شي
بعد قلبي انتي والكويت
:*

ZooZ "3grbgr" said...

ولد روما

حب الكويت يخليك حكيم
جرب بس

وبعدين
جي بي اسي براسي
:")

ZooZ "3grbgr" said...

دبي

هلا وغلا بأهل الغلا
نيرلي فقدنا الديرة مرة
وحسينا بقيمتها
يهنيكم بديرتكم يارب
ولا يحرمكم منها

ZooZ "3grbgr" said...

جندل

هلا بالشيخة
تسلملي عويناتج
جهزي كل اجهزة الرصد عندج
يايتنا ذيج العاصفة الشينة
الله يكافينا شرها
حطوا بالكم باجر
الله الحافظ

ZooZ "3grbgr" said...

الزين

بعد قلبي
الله ياني محتاجه هالدعاء
مشكورة يا كل الغلا
:**

ZooZ "3grbgr" said...

العرزالة

عبالك أتبلى ??!!!؟؟

ZooZ "3grbgr" said...

أزورياااااا

فديت غاليج حبيبتي
كل ما أشوف علم بلادي مرفرف
يهيج كل مشاعري
i never take it as granted
هذا اللي يخليني دوم احمد الله وفرحانه
عسى الله يحميها
:*

ZooZ "3grbgr" said...

ابو الدستور

وي وي غبره
الحين اقولك جو لندني وضباب
تقولي شمطلعج بالغبار
مضيع اخوي
البوست اللي قبله غبار
:")

ZooZ "3grbgr" said...

وايميه

نكست تايم بتكونين معاي انشاالله
هو انا بديك الساعه؟؟
:")

ZooZ "3grbgr" said...

صلاح

اللهم صلي على محمد وآل محمد
ماشاء الله
تبارك الرحمن
رحمممممممممممممه
ييبي شبه وحرمل
!!!

ZooZ "3grbgr" said...

سفيدان

كلمات رائعه
من انسان اروع
عسى الله لا يحرمنا منك

ZooZ "3grbgr" said...

لوطن أجمل

تسلم عويناتك

ينت ديرتج said...

عجيبة صورج ماشالله عليح..اتينن!!؟

امس الاثنين كنت ع البحر والا اشوف هالبنت المزيونة بالجينز والجنطة كروس والشعر المفلول..والكاميرة بايدها

قلت بس!! ..هذي اكيد مدونة..
الحين عرفت منهي هذي المدونة الذويقة الشاعرية الي اختارت لنا كل هالصور الجميله ،،، تقبلي مروري

charisma said...

حلوه بعيونا دايما
وخوش صور انا بعد ذكرت لندنى لم صار الجو لندنى
:))
الله يذكره بالخير

تسلم ايدج خوش صور
بس حاليا انا اعلق واسمع بره عوااافييييييييير هواا يششيل ويشدخ


مع غبااااااار

:```(

ZooZ "3grbgr" said...

بنت ديرتي

عيونج اللي حلوه
تسلمين بعد عمري

افاااااااا
عاد ضبط معاي الوصف كله
إلا الشعر المفلول
ليش اني متحجبه

الظاهر في مدونة ثانيه صورت
بس ليلحين ما نزلتهم

أشكرج على مجاملاتج الرقيقة
ونورتي مدونتج

:")

ZooZ "3grbgr" said...

كاريزما

الله يطريه بالخير
مادري وينه هالريال
مكانه حيل مبين
اهو وبولطيف
الله يردهم بالسلامه

تسلم عويناتج الحلوه
باجر غبار وهوااااااااا
الله يستر

:/

Manal said...

زوز يا بعد الروح
:)
ردت روحي
وانا اشوف صور جديدة حق الديرة
اصلا بالغبار
بالضباب بالهوا الحار والبارد الي يدش بالعظم حلوة

والله مستاقين
ما بقى الا القليل باذن واحد احد

:)

يسلمو يا قلبي على البوست الحلو


وجونا اليوم تحسن
مو برد حيل
بس في شمس
تدرين الشمس تتعزز ببريطانيا
ولي طلعت
قلنا ما نبيها
:)

دمتي بالف خير وعافية

Anonymous said...

ليش في أحد مو مجرب حب الكويت
ليش إهو بدون
الظاهر قصدج شي ثاني
:))))))

why me said...

:)


اللـه أصل أنا بتكسف

لوول